ا
-
السيد عامر، عبدالناصر
أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 99-117]
-
السيد محمد العربى، شيماء
فعالية برنامج قائم على النشاط الترويحى في تنمية المهارات الحياتية وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس الإعدادي المهني [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 25-52]
-
السيد محمد فيالة، تمنى
رؤية مستقبلية للتعليم الإلكتروني في المدارس الثانوية العامة [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 259-277]
ج
-
جمال حسن محمد، نيرمين
فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تنمية بعض قيم الولاء الوطنى لدى أطفال الروضة [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 147-167]
ح
-
حسن أحمد أبو المعاطي، أسماء
أثر استراتيجية حل المشكلات في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 80-98]
-
حسن سليمان، حنان
متطلبات تحقيق المواطنة التنظيمية بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة الإسماعيلية : دراسة ميدانية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 253-330]
-
حسن سليمان نصر، حنان
آليات مقترحة لتنمية جدارات القيادة الإدارية الملهمة بمدارس التعليم العام المصري [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 250-303]
-
حلمي محمد فراج، شيرين
فعالية برنامج قائم علي الوعي الفونولوجي في تحسين مهارات الكتابة اليدوية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة المدمجين مع أقرانهم العاديين [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 86-115]
س
-
سعيد حسين أبو النجا، هبة
الإسهام النسبي للدافعية في التنبؤ بالطفو الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 53-86]
ص
-
صبيح محمد عبدالحليم، رضا
أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 99-117]
-
صلاح عنتر، سالي
الإسهام النسبي للدافعية في التنبؤ بالطفو الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 53-86]
-
صلاح عنتر قاسم، سالي
فعالية برنامج تدريبي إرشادي تكاملي في تطوير مهارات التفاوض وإدارة الصراع لدى الأخصائيين النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين بمحاكم الأسرة [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 1-52]
ع
-
عباس حسانين، اعتدال
أثر استراتيجية حل المشكلات في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 80-98]
-
عباس عابدين، محمود
متطلبات تحقيق المواطنة التنظيمية بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة الإسماعيلية : دراسة ميدانية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 253-330]
-
عبد الحميد عناني، مصطفى
إدارة المعرفة كمدخل لتطوير الأداء الإداري بالجامعات الليبية [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 233-258]
-
عبدالحميد محمد، دينا
تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 166-189]
-
عبدالرازق محمود جمعة، رانده
الإسهام النسبى لليقظة العقلية في التنبؤ بفعالية القيادة لدى مديرى المدارس [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 1-24]
-
عبداللطيف محمد رمضان، هالة
فعالية برنامج إرشادي أسري في خفض مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 1-33]
-
عبدالله منصور القحطاني، عادل
اتجاهات معلمي اللغة العربية نحو استخدام التقييم الذاتي بالمرحلة المتوسطة في مدينة جدة [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 168-209]
-
عبد المبدي سالم محمد، فايزة
تطوير الكليات التكنولوجية بجمهورية مصر العربية في ضوء الخبرة اليابانية [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 304-339]
-
عطية حسين جريش، إيمان
فعالية برنامج إرشادي أسري في خفض مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 1-33]
-
علي موسى، محمود
أثر استراتيجية حل المشكلات في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 80-98]
-
علي موسى، محمود
أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 99-117]
-
علي موسى، محمود
الدقة التشخيصية لمقياس القلق من كورونا كمؤشر للرفاهية النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 118-146]
-
عمار المبروك النايض، عبد السلام
إدارة المعرفة كمدخل لتطوير الأداء الإداري بالجامعات الليبية [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 233-258]
ف
-
فؤاد محمد مكاوي، صلاح
فعالية برنامج إرشادي أسري في خفض مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 1-33]
-
فؤاد مكاوي، صلاح
الإسهام النسبي للدافعية في التنبؤ بالطفو الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 53-86]
ق
-
قدري مرسي إبراهيم، نفين
برنامج متعدد المداخل قائم علي تطبيقات الويب3,0 لتنمية الإبتكار التقني لدى طلاب كلية التعليم الصناعي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 179-199]
م
-
محمد أحمد محمد، دينا
الفروق في المساندة الاجتماعية لدى أسر الطلاب من ذوي الإعاقات الحسية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 34-79]
-
محمد السيد مخلوف، الشيماء
تطوير منظومة التعليم الثانوي الصناعي نظام الخمس سنوات بمدن القناة باستخدام بطاقة الأداء المتوازن [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 220-252]
-
محمد حامد الصفراني، محمود
بناء بنك أسئلة محوسب في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 190-234]
-
محمد زغلول أحمد، إيمان
فاعلية مدخل المشروعات في تدريس مقرر تربية النحل لتحقيق بعض أهداف التعليم من أجل التنمية المستدامة لدى طلاب الثانوي الزراعي [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 147-178]
-
محمد ضامن، سوزان
أثر التعلم للاتقان فى تنمية التحصيل الدراسى فى مادة الجغرافيا لدى طلاب الصف الاول الثانوى [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 116-146]
-
محمد ضحاوي، بيومي
إدارة المعرفة كمدخل لتطوير الأداء الإداري بالجامعات الليبية [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 233-258]
-
محمد عمر العجيل، علي
دراسة مقارنة لنظم جودة واعتماد التعليم الجامعي بين اليابان وليبيا [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 340-376]
-
محمد محمد محمود، فاطمة الزهراء
فعالية برنامج إرشادي أسري في خفض مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 1-33]
-
محمود عبد السلام محمد، أميرة
فعالية برنامج تدريبى قائم على تجهيز ومعالجة المعلومات ( نموذج باس) لتحسين الذاكرة العاملة للمعاقين فكريا [المجلد 54، العدد 2، 2022، الصفحة 53-85]
-
محمود محمد جاد، محمد
متطلبات تحقيق المواطنة التنظيمية بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة الإسماعيلية : دراسة ميدانية [المجلد 54، العدد 1، 2022، الصفحة 253-330]
-
محمود محمد محمد، قمر
العلاقة بين اضطراب المسلك وأعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدي المراهقين الجانحين [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 87-118]
ي
-
يوسف عبد العزيز، سارة
العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية [المجلد 54، العدد 3، 2022، الصفحة 119-165]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند